Rss

مراهق يحتال على مستشفى ويمارس الطب بها

Large

على مدار أيام وربما أسابيع، ظل صبي في سن المراهقة يتجول في طرقات مستشفى كطبيب للنساء والتمريض.

 

مراهق يشتري سيرفر ويكيليكس دون علم أبيه

مراهق يبتكر يد روبوت بـ250 دولار

 

بعد قضائه عدة أيام، قد تصل إلى شهر، بـ"مركز سانتا ماري الطبي" St. Mary’s Medical center، الواقع في مدينة "ويست بالم بيتش" بولاية فلوريدا الأمريكية، متجولًا في طرقاته ومعامله الطبية وهو يرتدي معطف الأطباء الأبيض وواضعًا السماعات الطبية، انكشف أمر الصبي على يد أحد المرضى الذي انتبه لصغر سنه في الملابس الطبية، وهو الأمر الذي جعل الأخير يستدعي رجال الشرطة للتحقيق في الأمر.

 

مراهق يصنع صور أشخاص بحجم عقلة الإصبع

مراهق أسترالي يحلق حول العالم بمفرده

 

وطبقًا لصحيفة الـ"ديلي ميل" فقد شوهد الصبي البالغ من العمر 17 عامًا وهو يتجول بالمكتب الخاص بقسم النساء والتوليد بالمركز الطبي، الذي يعد عيادة خارجية منفصلة عن المستشفى الرئيسي، حيث كان يرتدي المعطف الطبي الخاص بغرفة المختبر، مطبوعًا عليه شعار المستشفى، وكان يضع على رقبته السماعات الطبية وعلى فمه القناع الطبي الشهير، الذي استطاع بارتدائه إيهام بعض المرضى على مدار أيام بأنه يعمل كطبيب مساعد بالمستشفى، حتى كشف أمره أحد المرضى بعد أن شاهد وجهه.

 

مراهق من ممارسة ألعاب الفيديو إلى المشاركة في تطويرها

طالب مراهق يصنع مفاعلا نوويا

 

وبالتحقيق في الواقعة صرح أحد حراس الأمن، أنه قد شاهد الصبي يتجول حول المستشفى منذ ما يقرب من شهر، في حين أشار آخر إلى أن الصبي استطاع دخول المنطقة الآمنة بالمستشفى هذا الأسبوع. بينما أظهرت كاميرات المراقبة المزروعة حول المستشفى أن الصبي قد تمكن من الدخول عن طريق سيارة بالمرآب، كان يوجد على مقعدها الخلفي معطف أبيض.

وفي دفاعه عن نفسه قال الصبي أنه يمتهن الطب منذ أعوام، مطالبًا الشرطة الاستعانة بوالدته للتأكد من صحة كلامه. ومن جانبها صرحت الأم بأن ابنها يعاني من مرض مجهول ويخضع للرعاية الطبية بالمستشفى، لكنه لم يسمح له بتناول أدوية بعد. وهو الأمر الذي جعل الصبي يفلت من العقاب، سواء من قبل شرطة فلوريدا أو من قبل المسؤولين بالمستشفى.

 

اقرأ أيضاً:

2000 يورو شهريا مقابل لعب GTA 5

ينجو من الموت معلقا بعجلة طائرة 5 ساعات

جاستين بيبر يستعرض عضلاته على إنستغرام

مراهق لا يخاف يلتقط صوراً تثير الدوار

فيلم لهيفاء وهبي يدفع مراهق للتحرش بجارته وقتلها

مراهق يربح 130 ألف دولار من iPhone4

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 يناير 21, 2015 19:07

catch me if you can

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا