Rss

إختبر اللعب بفخامة مع إكس بوكس مصنوع من الذهب

Large

الكشف عن نسخة خاصة من جهاز Xbox One مصممة من ذهب عيار 24 قيراط.
 

أكاذيب وأخطاء لاعبي الفيديو جيمز

أساطير غريبة في عالم الفيديو جيمز


مثلما يحدث دوما في أحدث الهواتف الذكية الخاصة بشركتي "سامسونغ" و"آبل"، أعلنت شركة ColorWare اهتمامها بجهاز Xbox One من خلال الكشف عن إصدار محدود مصمم من الذهب عيار 24 قيراط.

تقرير luxurylaunches أوضح أن المنتج المميز تم الكشف عنه تحت مسمى Xbox One Pearl ويأتي الجهاز مع وحدة تحكم مصممة من الذهب أيضا في وجهتها الأمامية، في حين أن الجهاز نفسه يستخدم الذهب عيار 24 في الجزء الأمامي الذي يحتوي على مشغل الأقراص المدمجة.

تصميم الجهاز يبدو رائعا خاصة دمج اللون الذهبي مع اللون الأبيض الذي اشتهرت به منصات "مايكروسوفت"، وسيتم إتاحة المنتج الجديد بالأسواق في الفترة المقبلة في شكل كمية محدودة لن تتجاوز الـ50 قطعة حول العالم.

 

أجهزة اللابتوب والتابلت الأفضل للفيديو جيمز

النساء يقتحمن الفيديو جيمز في 2013 بأدوار البطولة



المنتج الجديد خضع لعملية فحص دقيقة قبل الكشف عنه بالتعاون مع "مايكروسوفت" للتأكد من تسليم منتج خال من المشاكل لجميع المستخدمين، ويأتي الجهاز في علبته الأصلية وبنفس محتوياته كاملة مع وجود شعار ColorWare على العلبة الخارجية فقط.

ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي يتم الكشف فيها عن جهاز Xbox مصمم من الذهب، بل سبق في مدينة "دبي" الكشف جهازي Xbox One وPS4 مصنوعين من الذهب بسعر 13,700 دولار.

 

 

اقرأ أيضاً:

قدرات خارقة مثيرة للسخرية في عالم الفيديو جيمز

فيديو جيمز تتحول لأفلام سينمائية في 2014

فيديو جيمز قادمة بقوة لمنصة PS3

تعرف على أكثر إصابات الفيديو جيمز إنتشارا

أغبى 10 طرق للموت في الفيديو جيمز

فيديو جيمز جماعية ينصح بتجربتها في2014

التعليقات()

لا توجد تعليقات

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا