Rss

بالصور إل جي تكشف عن هاتفها الأنيق G4

Large

من خلال حدث عقد في مدينة "نيويورك" الأميركية، فاجأت شركة LG الجميع بالكشف عن هاتف LG G4.

 

أفضل 10 صور تم التقاطها بواسطة هواتف أندرويد

فوز iPhone4 بمونديال الهواتف الجوالة

 

بعد فترة من الانتظار والترقب والشائعات التي لا تنتهي، أنهت شركة "أل جي" الجدل بالكشف عن هاتف LG G4 رسميا، والذي جاء مع مميزات عديدة أبرزها اعتماده على شاشة IPS Quantum Display لأول مرة في مجال الهواتف الذكية، وظهر من الجلد.

تقرير anandtech أوضح أن الهاتف يأتي بشاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة عرض 1440 بيكسل ودعم Quad HD، كذلك يعتبر أول هاتف يستخدم معالج Snapdragon 808 الجديد والذي يعتمد على 2 نواة من نوع ARM A57 بسرعة 1.4 و1.82 غيغاهيرتز.

 

تطبيق "فايرفوكس" لهواتف نوكيا

سكايب على الهواتف الجوالة

 

يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، مع وجود مدخل micoSD يتيح للمستخدم الاعتماد على وحدة تخزين داخلية بمساحة تصل إلى 2 تيرابايت.

يدعم الهاتف إمكانية تصوير عروض بدقة 4K والاعتماد على حساسات أكثر دقة فيما يتعلق بنظام الملاحة Navigation، أما بخصوص البطارية فهي توفر مقدار طاقة 3000 ميلي أمبير، كما تعتبر بطارية غير مدمجة قابلة للاستبدال والتغيير في أي وقت

 

في النهاية تم الكشف عن كاميرا تصوير خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، كما أن تصميم الجهاز النحيف والمنحني وملمسة الجلدي المميز يوفر للمستخدم هاتف أكثر متانة بنسبة 20% مقارنة بالمنتجات السابقة من نفس الشركة.

 

 

اقرأ أيضاً:

أجهزه تقنية بأرقام فلكية للأثرياء فقط

منتجات تقنية ستختفي خلال 5 سنوات

منتجات تقنية ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر هذا العام

منتجات تقنية تتنافس في سباق الفشل

منتجات تقنية إلى منصة الإعدام

منتجات فاشلة لعمالقة الشركات التقنية

 

التعليقات()

لا توجد تعليقات

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا