Rss

ميشيل كيغان أكثر النساء إثارة في العالم هل تستحق اللقب

Large

الممثلة الإنكليزية "ميشيل كيغان" تظفر بلقب أكثر نساء العالم جاذبية وإثارة من قبل مجلة FHM البريطانية الخاصة بالرجال.

 

الحسناء آن هاثاواي تتعلم الفنون القتالية الصينية

حسناوات عالم الغناء من الأجمل

 

طبقًا لقائمة "أكثر 100 امرأة جاذبية في العالم" FHM 100 Sexiest Women in the World التي تصدرها مجلة FHM البريطانية الشهرية الخاصة بالرجال والموضة، فقد تصدرت الممثلة الإنكليزية "ميشيل كيغان" البالغة من العمر 27 عامًا رأس هذه القائمة لتصبح المرأة الأكثر جاذبية في العالم لهذا العام.

 

وطبقًا للـCNN فقد ضمت القائمة 100 امرأة من المشاهير، جاءت "كيغان" على رأسهن، لتليها بعد ذلك كل من عارضة الأزياء "كيندال جينر" الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، ثم الممثلة الأمريكية الحاصلة على الأوسكار "جنيفر لورانس"، وتليها عارضة الأزياء "كيت ابتون" نجمة أغلفة مجلة Illustrated المتخصصة في أزياء السباحة، والتي تلتها مقدمة البرامج التلفزيونية "كارولين فلاك" التي كانت تربطها علاقة عاطفية لعدة شهور مع "هاري ستايلز" عضو فريق One Direction.

ومن جهة أخرى وعلى الرغم من اختيارها الأسبوع الماضي كـ"أجمل امرأة في العالم" من قبل مجلة People البريطانية، إلا أن الممثلة "ساندرا بولوك" وطبقًا للموقع لم يرد ذكرها ضمن قائمة المائة الخاصة بمجلة FHM.

 

وعن "كيغان" فقد اشتهرت بدورها "تينا مكينتاير" بالمسلسل البريطاني الطويل Coronation Street. وبدورها في مسلسل Ordiary Lies الذي يعرض على قنوات الـBBC.

 

اقرأ أيضاً:

النسخة الكازاخستانية من الحسناء مونيكا بيلوتشي

لماذا يفشل العرب في سباق الأوسكار

بالصور تصفيات ملكة جمال العالم 2013

لارا كروفت تتكلم العربية وتجسدها ملكة جمال لبنان

بالصور احتفال جميلات ألمانيا بلقب أمم أوروبا لكرة القدم

نجمة الأوسكار كومبارس في فيلم مصري

 

التعليقات()

لا توجد تعليقات

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا