Rss

مباريات كرة القدم على طريفة أفلام الخيال العلمي

Large

إستخدامات متنوعة يمكن الاستفادة منها باستعمال نظارات غوغل ومنها عالم الرياضة وتحديداً كرة القدم، حيث بمقدورها إحداث مجموعة من التغييرات الثورية في هذه الرياضة وجعل ممارستها أشبه بأفلام الخيال العلمي:

 

شاهد مباريات كرة القدم بأسلوب صحي

شاهد مباريات كرة القدم بأعين اللاعبين

 

وجهة نظر اللاعب

ربما سيكون العنصر الأهم في الترويج لنظارات "غوغل" أنها ستتيح للمتابعين وجهة نظر اللاعب، مما يعني إتاحة الفرصة للجماهير لرؤية واختبار ما يراه ويختبره اللاعب أثناء المباراة. وسيتابع المشجعون الصعوبات المختلفة والتحديات التي يتعرض لها اللاعبون وكأنهم في الملعب معهم !

 

تمرين أكثر كفاءة

بدلاً من أداء نفس التمرينات في كل مرة، ومشاهدة نفس الأفلام، سيكون بإمكان اللاعبين ومدربهم استخدام نظارات "غوغل" لأغراض التمرين، سيكون بالإمكان محاكاة الألعاب، أو تكتيكات الخصم، ومعرفة نقاط الضعف، بل وتسجيل تمريناتهم لمشاهدتها والتعرف على لحظات القصور فيها.

 

تطبيق يمكنه التنبؤ بنتائج مباريات كرة القدم

الكشف عن شروط حضور السعوديات لمباريات كرة القدم

 

سيتم الاستغناء عن التلفزيونات

بدلاً من مشاهدة المباريات الرياضية على التلفزيونات، سيصبح بإمكان المشجعين وضع نظاراتهم ومشاهدة ما يرغبون فيه بسهولة في أي مكان، طالما توجد شبكة WiFi. سيكون هذا مفيداً للغاية لأولئك الذين يرغبون في متابعة مبارياتهم على سفر، أو خلال فترة الراحة من العمل.

 

الإعادة الفورية

لن يستفيد اللاعبون فقط من هذه الخاصية، ولكن كذلك المشجعين، حيث سيمكن باستخدام نظارة "غوغل" إعادة مشاهد بعينها، ربما كان من الصعب متابعتها خلال حدوثها مباشرة، ستتيح هذه الخاصية القدرة على إعادة اللحظات الهامة في المباراة تلقائياً.

 

السحر والشعوذة في كرة القدم

أغرب الأهداف في تاريخ كرة القدم

 

التواصل بين اللاعبين والمدرب

سيكون بإمكان اللاعبين ومدربهم التواصل بسهولة عالية بفضل نظارة "غوغل"، وسيجعل هذا الأداء مرتفعاً أكثر من المعتاد، حيث سيكون بإمكان المدرب إرسال التعليمات مباشرة إلى لاعبيه على أرض الملعب.

 

معرفة حالة الطقس

أحوال الطقس كثيراً ما تكون عاملاً مخادعاً، وتؤدي إلى نتائج مخيبة للآمال، ولكن هذه التقنية الجديدة بأحوال الطقس المحلّية، ستجعل من الممكن متابعة تقارير الطقس، لمعرفة كل ما يمكن عن أحوال الرياح، وحالة الجو والسماء في الأيام التي تجري فيها المباراة، وبالتالي الاستعداد لها.

 

التواصل بين اللاعبين والجمهور

ربما يكون هذا مشتتاً بعض الشيء للاعبين، ولكن هذا الاختراع سيمكن المشاهدين من التواصل مع لاعبيهم المفضلين أثناء المباراة بالفعل.

 

العثور على مقعد بسهولة

كثيراً ما يضل بعض الجماهير طرقهم أثناء البحث عن مقعدهم الخاص في الملعب الكبير، نظارة "غوغل" تتلافى هذا الأمر عن طريق إرشادات واضحة بالمقعد الخاص بمستخدمها.

 

متابعة صحة اللاعب المفضل

سيكون بإمكان هذه النظارة متابعة صحة اللاعب الذي يرغب المشاهد في متابعته، وهو ما سيجعل اللاعب أكثر حرصاً على رفع لياقته البدنية، سيكون بإمكان النظارة متابعة كل شيء بداية من العلامات الحيوية إلى سرعة الأداء، وإرسال المعلومات إلى المتابعين خلال المباراة، سيكون هذا تطويراً ثورياً للطريقة التي نتعامل بها مع الرياضة.

 

مقابلة الأصدقاء

الذهاب إلى المباريات الرياضية ليس ممتعاً بشكل فردي، لكن الذهاب مع الأصدقاء أفضل بكثير، وبدلاً من إرسال رسائل قصيرة، والاتفاق من خلال الهاتف، سيكون بالإمكان استخدام النظارة في تحديد بعض الأصدقاء وأماكنهم والاتفاق معهم على الذهاب إلى المباريات سوياً.

 

اقرأ أيضاً:

كيف تجعل زوجتك تعشق كرة القدم؟

تطبيق لمحبي كرة القدم الأوروبية

صور لإصابات خطيرة في ملاعب كرة القدم

طرد لاعب كرة قدم بسبب قصة شعره

رياضة غريبة... كرة القدم للمكفوفين

استخدام أول كرة ذكية بالملاعب

التعليقات()

لا توجد تعليقات

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا